الملتقى السنوي العاشر للالتزام ومكافحة غسل الأموال

برعاية من معالي محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور أحمد بن عبدالكريم الخليفي، نظم المعهد المالي بالتعاون مع تومسون رويترز (Thomson Reuters) واللجنة الدائمة لمكافحة غسل الأموال الملتقى السنوي العاشر " للالتزام ومكافحة غسل الأموال " وذلك يومي الأربعاء والخميس 26 -27 سبتمبر 2018م بفندق الفيصلية بمدينة الرياض.

وشارك في الملتقى مجموعة من الخبراء في مجال الالتزام ومكافحة غسل الأموال وإدارة المخاطر وقد تم خلال جلسات الملتقى نقاش العديد من المحاور وكذلك التطورات الراهنة في مجال مكافحة غسل الأموال، إضافة إلى تحديات الالتزام وصناعة الالتزام الواعدة وكيفية بناء بيئة التزام فعالة، وغيرها من المحاور في هذا المجال.

ويعقد الملتقى سنوياً بالشراكة بين تومسون رويترز والمعهد المالي في المملكة تحت رعاية معالي الدكتور أحمد بن عبدالكريم الخليفي محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي (ساما) ورئيس اللجنة الدائمة لمكافحة غسل الأموال.

وقد ألقى الدكتور فهد بن إبراهيم الشثري وكيل المحافظ للرقابة الكلمة الافتتاحية للملتقى بالنيابة عن معالي الدكتور أحمد بن عبد الكريم الخليفي أشار فيها إلى أن التزام المؤسسات المالية بالأنظمة والقواعد المحلية، والحرص على تطبيق أحكامها بشكل فعَّال يُعدان من أهم العوامل الأساسية لنجاحها في تحقيق أهدافها وتعزيز استقرار النظام المالي وسلامته.​

9-أغسطس-2020